عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-23-2014, 10:47 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سكرية لـ?الشرق الأوسط?: لن نقاطع الجلسات التشريعية

سكرية لـ?الشرق الأوسط?: لن نقاطع الجلسات التشريعية


أكّد النائب في ح** الله، الوليد سكرية، لـ?الشرق الأوسط?، أنّ نواب الح** لن يقاطعوا الجلسات التشريعية، كذلك لن يقدم الوزراء المحسوبون عليه على الاستقالة. وقال في حديثه ?لا علاقة للفراغ بالرئاسة الأولى في العمل التشريعي، سنشارك في الجلسات لا سيما في جلسة غد للبحث في سلسلة الرتب والرواتب، والأمر نفسه ينسحب على مجلس الوزراء، بحيث يجب على الحكومة التي تنتقل إليها صلاحيات الرئيس أن تستمر في أعمالها وفق الدستور?.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس