بالصور ..
بشرى وعمر السعيد مع القرد ميسي في حديقة الحيوان
تواصل*الفنانة
بشرى تصوير ***** “العملية ميسي” ، حيث انتقلت إلى
حديقة الحيوان منذ التاسعة صباح اليوم لتصوير بعض المشاهد الخارجية بالحديقة ،**مع الفنان عمر
السعيد والمخرج احمد صالح بتصوير بعض المشاهد منها استعراض
في عدد من المناطق بالحديقة*.
اختارت اسرة ال***** اليوم للتصوير لانه اجازة اسبوعية للحديقة وذلك حتى تسير عمليات التصوير بشكل طبيعي ، واضطرت الشركة المنتجة لتحمل بعض النفقات الاخرى بخلاف تأجير الحديقة للتصوير ، حيث قامت بدفع **اريف ادارية اخرى خاصة بالتصوير
في جبلاية القرود وجزيرة الشاي لانهما منطقتان تتبعان وزارة الاثار*.
كما تم الاستعانة بالزرافتين “سونسن وياسو” اللتان تم ضمهما قريباً لحيوانات الحديقة بعد موت الزرافة الوحيدة التي كانت بالحديقة منذ فترة ، وتم تصوير بعض المشاهد بصحبة الزرافتين وحيوانات اخرى وخاصة ان “القرد ميسي” هو الشخصية المحورية بالعمل والتي يؤدي صوتها النجم أحمد حلمي*.
ال***** إنتاج أحمد المناويشي الذي يشارك أيضاً
في الاخراج
مع أحمد صالح وبطولة
بشرى وعزت ابوعوف وصلاح عبدالله وانتصار
وعمر السعيد ونبيل عيسى ومجموعة كبيرة من الفنانين .