الموضوع: سلطه الجبن
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-11-2012, 02:00 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سلطه الجبن

سلطه الجبن

سلطه الجبن

المقادير:
خس / بصل اخضر
بقدونس / بازلاء
جزر/ جبن شيدر
ملح / مايونيز
الطريقة:
نقطع الخس والبصل الاخضر والبقدونس ونبشر الجزر ونضعها في
اناء ونخلطها مع الملح والبازلاء ثم نضعهافي صينيه وندهن السطح
بالمايونيز ثم نبشرالجبنه ونضعها عليها .

وبالهناء والعافيه.

??????? ??????: سلطه الجبن || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس