عام /
أمير منطقة المدينة المنورة يجتمع مع فريق استشاري من البنك الدولي
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/173150_1400503054_551.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
المدينة المنورة 20 رجب 1435 هـ الموافق 19 مايو 2014 م واس
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز
أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه بالإمارة اليوم ، بالفريق الاستشاري للبنك
الدولي الذي كلف مؤخراً بإعداد دراسة حول بيئة الاستثمار في
منطقة المدينة المنورة والتوظيف الأمثل للميزة النسبية للمنطقة ، بهدف الوقوف على معوقات الاستثمار والوصول إلى أفضل السبل الكفيلة بجذب الاستثمار وتحقيق التنمية المستدامة في ضوء المشاريع الكبيرة والتنمية الشاملة التي تشهدها
منطقة المدينة المنورة .
وناقش سمو
أمير المنطقة
مع الفريق الاستشاري , آلية التعاون لإنجاز الدراسة , وذلك بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية وهيب بن محمد السهلي ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة
المنورة الدكتور محمد بن فرج الخطراوي وعضو مجلس الاستثمار يوسف بن عبدالستار الميمني .
ويأتي الاجتماع في أعقاب مبادرة سمو
أمير المنطقة للتعاون
مع البنك الدولي والاستفادة
من خبراته في هذا المجال ، التي نوقشت ضمن الاجتماع الأول لمجلس الاستثمار بالمدينة
المنورة الذي شكله سموه شهر فبراير الماضي .
// انتهى //
15:22 ت م
فتح سريع