عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-29-2012, 06:13 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سلام عليكم ارجو المساعدة في بند الردم لو سمحتم

سلام عليكم ارجو المساعدة في بند الردم لو سمحتم
سلام عليكم

بالنسبة للردم والطمم موجود في جدول الكميات انه يجب الرد على طبقات كل 25 سم ولازم تجيب التربة دمك95%

هلأ انا اخليه يردم كل 25 سم ويدمكها ويرشها ماء وبعدين اكلم المختبر في نفس اليوم ياخد فحص واستنى لما تطلع نتيجة الفحص؟؟؟

لازم استنى لما تطلع نتيجة الفحص ولا بنفع اردم قبل ما نكمل نتيجة الفحص؟؟؟


ارجو الافادة

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس