عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-18-2014, 04:53 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ابراهيم والتعاقدات

ابراهيم والتعاقدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على جمهور الذهب

كلنا في هدي الفترة نرى تعاقدات الاندية ونتحسر ونقول ليه ما نوقع

وانا اكثركم قهر على الصفقات اللي راحت مننا

لكن حاليا اعتقد ف مفاوضات نعم لكن من غير توقيع ليش ؟؟؟؟؟؟


فاكرين بيان الرئاسة عن احلال مجلس الادارة وعقد جمعية عمومية

ان ما خانتني الذاكرة ففي البيان شي يقول ((ممنوع اجراء اي توقيع عقود في هذي الفترة حتى انعقاد الجمعية))
لو كلامي غلط صححولي

نقدر نفهم انو ابراهيم مستحيل يقدر يعلن عن صفقات الان لكن ممكن بعد الجمعية اتوقع سيعلن عن انتهائها



اتمنى الصبر على الادارة قامت بتعديل نفسية الاعبين فقط وهدا اكتر شي ممكن تسويه الان

الموسم القادم ان شاء الله نرى اتحاد مختلف في الملعب وخارجه


واسف على الاطالة

??????? ??????: ابراهيم والتعاقدات || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس