عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-17-2014, 09:20 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي العثور على قنبلة من مخلفات الحروب بالعريش

العثور على قنبلة من مخلفات الحروب بالعريش
عثر على قنبلة من مخلفات الحروب بالعريش، السبت 17 مايو - حيث تم التعامل معها دون حدوث إصابات أو خسائر .

وقال **در أمني بمديرية أمن شمال سيناء، في تصريح - إن إدارة شرطة النجدة تلقت بلاغا من بعض أهالي منطقة الساحة الشعبية بدائرة قسم ثان العريش بالعثور على جسم غريب.

وعلى الفور توجه اللواء مساعد المدير للأفراد والتدريب وضابط المفرقعات بإدارة الحماية المدنية بصحبة الدوريات الأمنية المدرعة، وتم عزل المنطقة وتأمينها والتعامل مع الجسم الغريب.

وتبين أن الجسم عبارة عن قنبلة يدوية مجهولة العيار وال**در خضراء اللون، ويشتبه أن تكون من مخلفات الحروب السابقة وصالحة للاستخدام وتم تمشيط المنطقة وتطهيرها، ولم يتم العثور على مشتبه بهم أو ثمة مواد متفجرة أخرى.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس