الموضوع: مباركة اتحادية
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-17-2014, 06:35 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مباركة اتحادية

مباركة اتحادية
اخواني جمهور نادي الاتحاد الحبيب

اولا احب ابارك للجيمع بتاهل فريقنا الى دور الثمانية في بطولة دوري ابطال اسيا وهذا مو غريب على نادي الاتحاد ولكن الامتع انه جاء في ظروف قاسية مرت على نادينا الحبيب ولو مرت على غيره كان بالامكان اسوأ مما كان .

ثانيا احب اشكر جميع جمهور الاتحاد الذي ساند الفريق ووقف معه في هذا الموسم واثبت انه الرقم الاصعب في اسيا باكملها وانه هو اللاعب رقم 1 وليس 12 كما ينطبق على جمياهير الفرق الاخرى .

مع خالص شكري وتقديري للجميع ..:it

??????? ??????: مباركة اتحادية || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس