الموضوع: اريد مساعدتكم
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-01-2012, 12:46 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اريد مساعدتكم

اريد مساعدتكم
السلام عليكم
اخواني اعضاء الملتقى لدي تساؤول واريد الاجابة منكم
انا اريد تركيب ما يعرف ب load cell على forming rolls حتى اضمن ان عملية التشكيل تسير وفق نظام موحد وعملية ضبط الرولات
متساوية في جميع الاحوال . فهل يمكنني عمل هذا ؟ واريد مساعدتكم واستشارتكم في هذا واللي عنده معلومات لا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر
??????? ??????: اريد مساعدتكم || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس