اريد مساعدتكم
السلام عليكم
اخواني اعضاء الملتقى لدي تساؤول واريد الاجابة منكم
انا
اريد تركيب ما يعرف ب load cell على forming rolls حتى اضمن ان عملية التشكيل تسير وفق نظام موحد وعملية ضبط الرولات
متساوية في جميع الاحوال . فهل يمكنني عمل هذا ؟ واريد
مساعدتكم واستشارتكم في هذا واللي عنده معلومات لا يبخل علينا ولكم جزيل الشكر