عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-14-2014, 03:23 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي للابداعات الشخصية فقط>> نافذة خاصة للرقي اكثر

للابداعات الشخصية فقط>> نافذة خاصة للرقي اكثر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعزائي أعضاء منتديات برق
ما يميز المنتديات عن بعضها البعض نسبة الجهود الشخصية
و الابداعات الحصرية اما عن النقل و اللصق فهو امر متداول لدرجة كبيرة
فباتت اسوء المنتديات تقاس على هذا الاساس منتدى بنظام الكوبي باست فهل هذا ما نريده لهذا الصرح العميق ؟؟
لهذا أرجو منكم اصحاب الاقلام المبدعة و الافكار الراقية ان تركزو على بصماتكم الخاصة لابأس بموضوع وحيد يوميا على ان يكون من جهودك الخاصة و للتنويه لا اقصد بتاتا ذم النقل بل اريد ان تكون جهودكم الشخصية سباقة غالبة بنسبتها على ما هو منقول اي موضوع من مجهود شخصي سيتم باذن الله تعريفه بهذا الوسام اعلاه
للابداعات الشخصية فقط>> نافذة خاصة
أجو من الجميع التعاون و هل اجمل من بصمة شخصية تتلقى اعجاب الكثيرين من الزوار ؟
و الاروع ان المواضيع الحصرية تتلقى نسبة مشاهدة اكبر
ودي للجميع


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس