اجتماعي /
مكتب رعاية الشباب بنجران يطلق برنامجًا شبابي
نجران 15 رجب 1435 هـ الموافق 14 مايو 2014 م واس
أطلق
مكتب رعاية الشباب بمنطقة نجران أمس برنامج* المخيم الكشفي الخلوي لـ 25 شاب وذلك *بنادي الحي بثانوية نجران.
واوضح مساعد مدير عام
مكتب رعاية الشباب بنجران *عبدالله علي آل شيبان أن البرنامج على مدى 5 أيام يشتمل على العديد من الفعاليات الكشفية والثقافية والرياضية ورحلة برية لمنتزة أبا رشاش وزيارة ل**نع مياه نجران.
// انتهى //
13:54 ت م
فتح سريع