الموضوع: كانون
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-14-2014, 02:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي كانون

كانون
هلا خواتي ابا وحده تعلمني التصوير الاحترافي ع كيمرت كانون انا مبتدئه في التصوير

خواتي الي تعرف ومستعده تساعدني تراسلني ع الخاص واباها اطرشلي بن كودها عشان يكون التواصل على البلاك بيري


يزاكن الله خير
??????? ??????: كانون || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس