الموضوع
:
خاطرة ...بعنوان ....في هذا الشتاء ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-27-2012, 06:58 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
خاطرة ...بعنوان ....في هذا الشتاء ..
خاطرة ...بعنوان ....في هذا الشتاء ..
خاطرة
...بعنوان
....في
هذا
الشتاء
..
.
في
هذا
الشتاء
.
.
.
.
سأدعو الله أن ينور حياتي ويبدد الظلماء . . .
سأخر له ساجدة خاشعه باكية وأقول يارب السماء. . . . .
لقد أصابني مرض بلا دواء......
وبيدك أنت الشفاء......
لقد أصابني جذام الحب في الصميم وتغلغل بالأحشاء . . . . .
وها هو يسري بالشراين مع الدماء . . .
ومن شدت الوجع صاح بي الكبرياء . . . . .
وصرخت ياااا عبدالله أحبك لو كان حبك شقاء . . . . .
فأنا اصبحت ادندنك حتى تراقصت حروف اسمك ع شفاهي وتابعت رقصها في الهواء . . . .
أريد أن أتغلغل بك وأكون بداخلك وأختبئ في رقة وهناء . . . .
سأجعلك قنديلي ولؤلؤتي التي تزين السماء . . . .
سأحبك اليوم بشده
هذا
المساء . . . .
سنسهر معآ سهرة تغار منها كل أنثى سمراء وشقرآء . . . . .
سأمسك بيدك وأغمرك بالحب وتهديني وردة حمراء ......
سنصل بالحب الى الصفاء . . . . الى النقاء....
والروح بيديك حارت ونسيت انها للحب عطشاء . . .
فقد كنت انت واحة الماء لها . . . في وسط الصحراء . . . .
فشربت منك حتى ارتويت من ماء التيماء . . . . .
فيارب أن أكون له فتاته ا***ناء . . . . .
صاحبة الرموش الطويله والكحلة السوداء . .
أتمنى أن تناال إعجابكم إعزائي
??????? ??????:
خاطرة ...بعنوان ....في هذا الشتاء ..
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss