عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-13-2014, 03:27 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مدرسة **ارة رشيد تفعل برنامج " فينا خير"

مدرسة **ارة رشيد تفعل برنامجضمن برامج مشروع "فينا خير" التى تنفذها مدرسة **ارة رشيد اﻻبتدائيه . قام مجموعه من افراد الكشافه(اﻷشبال)ببرنامجين صباح هذا اليوم اﻹثنين الموافق 1435/7/13احدهما زياره ﻷحد المسنين بقرية **ارة رشيد.وهو الشيخ هادى ابراهيم كريرى حفظه الله.وقد صحب اﻷشبال .مدير المدرسه اﻷستاذ. قاسم واصلى. ومنسق المشروع بالمدرسه اﻷستاذ. محمد حكمى. واﻷستاذ. محمد موسى جومان. وقد قدم فريق اﻷشبال باقة ورد ومطويه ارشاديه(كيف يصلى المريض)وقد قام الشيخ بحسن اﻹستقبال وكرم الضيافه.سائلين الله ان يطيل فى عمره ويحسن خاتمته . والبرنامج الثانى. الذهاب الى بعض مساجد القريه.وقد شملت الجامع الكبير بالقريه. ومسجد كرتان. بالحى الجنوبى بالقريه. حيث قام اﻷشبال بنظافة المسجد. وترتيب ال**احف. وتعليق بعض اﻹرشادات التى ترشد ﻹغلاق الجوال اثناء الصلاة..كما وزعت فرقة اﻷشبال مياه صحيه على بعض المعلمين تحمل شعار البرنامج.قبل مغادرتهم لتنفيذ البرامج خارج المدرسة.7http://jazannews.org/up/viewimages/c99955c63e.jpghttp://jazannews.org/up/viewimages/79643d7480.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس