عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2018, 04:51 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي سؤال حول الاقلاع عن التدخين

تحية طيبة...السلام عليكم اخذت حبوب شامبكس وفي نهاية الاسبوع الاول كان طعم السجاير وحش جدا وكذلك رائحتها ولكن لم اقلع الان في اليوم 11 ورائحة السجاير وطعمها بقت عادي وادخن عادي...........مش عارف اعمل ايه خايف اكون ممن لا يستفيدون من الدواء اكمل والا لا .......وعندكم تفسير ام لا وهل الرغبة...

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس