عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-11-2014, 02:49 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي طائرة تهبط اضطرارياً بسبب مرض مضيفيها

اضطرت طائرة تابعة لـشركة الخطوط الجوية الأميركية، للهبوط اضطرارياً في إيرلندا، عقب إصابة عدد من طاقم الضيافة بالمرض، أثناء رحلة من إيطاليا إلى الولايات المتحدة.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مسؤولين، أن طيار "الرحلة "715"، قرر الهبوط الاضطراري في مطار دبلن، بعد إصابة 9 من أفراد طاقم الضيافة بأعراض مرضية تفاوتت بين الغثيان والدوار وذرف الدموع.

وأخضع الطاقم لفحوص طبية في مستشفى بالمنطقة.

وقالت المتحدثة باسم الخطوط الجوية الأميركية، ميشيل موهر، إن الطائرة، كانت في رحلة من البندقية إلى مدينة فيلادلفيا، وعلى متنها 185 راكبا.

وأضافت موهر، أنه "لا توجد تقارير عن أعراض مرضية بين الطيارين أو الركاب".



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس