عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-26-2012, 12:56 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي س ع الرجاء ممن لديه خبرة في كهرباء السيارات الاجابة على اسئلتي

س ع الرجاء ممن لديه خبرة في كهرباء السيارات الاجابة على اسئلتي
سؤالي هل يجب ان تعمل اضواء السيارة عند فتح السويتش ام الصحيح ان لا يكون له علاقة بفتح او غلق السويتش كذلك عند فتح الانارة العالية هل ان الانارة الواطئة يجب ان تنطفئ ام انهما يعملان معا ايضا اضواء الضباب والامطار هل يلزم وجودها في خلفية السيارة ام يكفي ال**باحان الموجودان في مقدمة السيارة وسؤالي الاخير الراديو او المسجل هل يجب ان يعملان عند فتح السويتش وجزاكم الله خير الجزاء

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس