عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-10-2012, 07:23 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي SYSMEX - K21 - error massage

SYSMEX - K21 - error massage
مشكلة في جهاز SYSMEX k21 وهي ان الجهاز يعطي 250 mmHg vaccum , المشكلة ان الفاكيوم منخفض جدا وهو 130 , احاول المعايرة من الregulator لكنه لا يعمل , يعطي بعدها مسج مباشرة waste **t drained ... مع العلم انه لا يوجد تنفيس او شيئء من هذا القبيل لكن اريد ان اسال هل للـــ air filter علاقة بهذا الشأن ... وشكرا
??????? ??????: SYSMEX - K21 - error massage || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس