عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-10-2014, 06:55 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي إصابة 36 شخصا بالتسمم فى سوهاج عقب تناولهم "ترمس" من بائع متجول

أصيب اليوم الجمعة 36 شخصا بقرية "البورة" بمركز البلينا بحالة تسمم جماعى عقب تناولهم "ترمس" من بائع متجول بالقرية، وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مستشفى البلينا المركزى بوصول 36 شخصا **ابين بحالة تسمم وإعياء شديد وقىء.وتم على الفور إجراء الإسعافات العاجلة لهم والاطمئنان على استقرار حالتهم، وتبين أن ال**ابين جميعهم من قرية "البورة" بدائرة المركز وبسؤالهم قرروا أن إصابتهم بالتسمم الغذائى حدثت عقب تناولهم "ترمس" من بائع متجول بالقرية وقد تم تكليف ضباط المباحث بتحديد وضبط بائع الترمس.وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس