الموضوع: أحساس غريب
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-10-2012, 03:27 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أحساس غريب

أحساس غريب
أحساس غريب جداً . .=-?
عندما تفقد شخص قريب من قلبگ !
ۉ تتذكر آجمل لحظآتگ معه ، :$

فتظهر( بسمہ ) على شفتيگ
. . . . ۉ تنزل دمعة من عينيگ

» و لٱ تعلم !!
هل إنت سعيد لتذگره ، آم حزين لفقدانه


أحساس غريب
??????? ??????: أحساس غريب || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس