عام /
"المياه الوطنية" تفعل من برامج المسؤولية الاجتماعية
جـدة 09 رجب 1435 هـ الموافق 08 مايو 2014 م واس
وقعت شركة المياه الوطنية بمحافظة جدة اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز الجهود المشتركة لنشر الوعي البيئي وتسليط الضوء على أهمية المحافظة على المياه ورفع مستوى الاستدامة .
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور لؤي بن أحمد المسلّم خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم أن " شركة المياه الوطنية " حرصت على تمكين الشراكات مع القطاعات المختلفة كهدف استراتيجي ضمن أهداف
برامج المسؤولية الاجتماعية بغية تعزيز استدامة المياه والحفاظ على الموارد الطبيعية .
وأفاد أن الاتفاقية الموقعة مع شركة العزيزية بندة المتحدة جاءت لتدعم منظومة الإدارة المستدامة للمياه ونقل المعرفة للجمهور سعياً للحد
من استهلاك المياه،ورفع مستوى الوعي بأهمية المياه .
من جانبه بين الرئيس التنفيذي للشركة موفق منصور جمال أن الاتفاقية تأتي لتعزيز الاستدامة البيئية وتعزيز
المسؤولية الاجتماعية.
//انتهى//
13:28 ت م
فتح سريع