عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-25-2012, 01:03 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مشكلة ف ثلاجتي ام بابين

مشكلة ف ثلاجتي ام بابين
السلام عليكم

انا عندي ثلاجه اللي فيها بابين


اسمها cool n cool
اعتقد انها من سامسونج


المشكله اني ماعرف كيف اضبط ازرارها


لان فيه رمز قفل ع الشاشه ومو راضي يروح والازرار الثانيه ماهي راضيه تشتغل عشان القفل هذا


كيف اشيله واضبط الثلاجه


لان الثلاجه ماتبرد زي كانها مفصوله بس الفيريزر تمام مافيه مشكله

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس