مشكلة ف
ثلاجتي ام بابين
السلام عليكم
انا عندي ثلاجه اللي فيها بابين
اسمها cool n cool
اعتقد انها من سامسونج
المشكله اني ماعرف كيف اضبط ازرارها
لان فيه رمز قفل ع الشاشه ومو راضي يروح والازرار الثانيه ماهي راضيه تشتغل عشان القفل هذا
كيف اشيله واضبط الثلاجه
لان الثلاجه ماتبرد زي كانها مفصوله بس الفيريزر تمام مافيه مشكله