عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-02-2014, 10:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عندما يتساقط الجمر !

عندما يتساقط الجمر !
عندما يتساقط الجمر !


عندما يتساقط الجمر
عندما يتساقط الجمر ...!
وتسيل الدموع كالجمر على الخدود ...
مع تكالب الأوضاع .. وتكاتف الأحداث .. وضغط المشاكل ..
تتفجر في القلب براكين ا***رة .. وتسيل في الأعماق لظى الحزن والحرقة ...
فيصمت اللسان ..!
:
وتسيل الدموع كالجمر على الخدود ..
من دون قدرة على ردها ...
وبعدها ....!
تهدأ النفس بعد ذلك .. وتنطفئ نار الأعماق تاركة خلفها آثار الألم ...!
:
شعور غريب ينتابني عندما أسمع صوت شيخ كبير يبكي ...!
في تلك اللحظة تعجز جميع أحاسيسي على مواجهة الحرب الثائرة
بين دموعي وعيوني ...!
فكانت تلك العبرات المسكوبة .. والدموع الجارية ... كالجمر في حرارتها ..
أحس بكويها على أهدابي ...
ومرارة طعمها في حلقي وفي جرعة لعابي ...
الدموع
وسيلة عاجز .. وطريق ناجح فائز .. عجباً كيف يجتمعان ..!
الدموع
رمز للخضوع ...
الدموع
كالجمر إن كان في الداخل جمر ...
وكالثلج إن كان في الأحشاء ثلج ...
الدموع
رمز للخشوع ...
الدموع
رسالة ندم ..
مدادها ماء ودم ...
الدموع
دموع الفرح باردة مبرِّدة ...
ودموع الحزن ساخنة مهدئة ...
الدموع
دليل الإنطراح ...
وسبيل الانشراح ...
الدموع
إذا سكت الجميع ..
وأنصتو ..
وأطرق الجميع ...
واستمعو ...
ووقف الجميع ..
وارتقبو ...
كانت الصدمة ...
أن الدمعة ..
نهاية الكلام ...وبداية الفراق والختام ...!



</ul>





uk]lh djshr' hg[lv !

??????? ??????: عندما يتساقط الجمر ! || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس