
أعلنت أمانة ح** النور بقنا، اليوم الخميس،
إصلاح العطل بجهاز
الرنين المغناطيسي بمستشفى
نجع حمادي العام بعد تقدم ح** النور بطلب لمحافظ
قنا عبدالحميد الهجان لإصلاح الجهاز
في الشهر الماضي. كانت الشكوي التي تقدم بها الح** تضمنت أن المرضى مضطرين للسفر لمحافظتي سوهاج والأقصر لعمل الأشعة وأكد الدكتور عماد القاضي عضو اللجنة الصحية لح** النور بنجع
حمادي أنه من خلال متابعة الح** للطلب تأكد الح** من تشكيل لجنة فنية لإصلاح العطل بالجهاز، وأنه بالفعل قد تم إصلاحه.
أكثر...