عام /
وفد من المجلس البلدي بمحافظة شرورة يزور محافظة عنيزة
نجران 02 رجب1435هـ الموافق 01 مايو2014 م واس
زار
وفد من المجلس البلدي بمحافظة شرورة أمس , مقر
المجلس البلدي بمحافظة عنيزة , وذلك في إطار اللقاء الذي عقد بين المجالس
البلدي في كل
من محافظة شرورة و روضة سدير وحوطة سدير وعنيزة ، في صالات الاجتماعات ببلدية
عنيزة .
وأوضح رئيس
المجلس البلدي بمحافظة شرورة سليمان الصعيري أن اللقاء يهدف إلى تبادل الخبرات بين المجالس البلدية ومناقشة معوقات سير أعمال المجالس , إضافة إلى الاطلاع على المشروعات التي يشرف عليها
المجلس البلدي بعنيزة , إلى جانب استعراض دور الإعلام والإعلاميين في خدمة المجالس البلدية وضرورة بناء علاقات جيدة بما يحقق الفائدة المرجوة في دفع عملية البناء والتشيد في كافة أرجاء الوطن الغالي.
// انتهى //
14:09 ت م
فتح سريع