عام /
بلدية بلجرشي تصادر 500
كيلو جرام من الأغذية والمنتجات غير الصالحة للاستهلاك
الباحة 02 رجب 1435هـ الموافق 01 مايو 2014م واس
صادرت
بلدية محافظة
بلجرشي أغذية ومنتجات
غير صالحة
للاستهلاك الآدمي
من أحد المراكز التجارية بالمحافظة تقدر بحوالي 500
كيلو جرام .
وأوضح المتحدث الرسمي ببلدية
بلجرشي خضر الحمراني أن
الأغذية والمنتجات ال**ادرة شملت 150
كيلو جرامًا
من الأجبان و70
كيلو جرامًا
من المعجنات والفطائر و50
كيلو جرامًا
من الخضار والفواكه , إلى جانب 20
كيلو جرامًا
من الحلويات و50
كيلو جرامًا
من التمور ونحو 30
كيلو جرامًا
من المعلبات و120
كيلو جرامًا
من اللحوم والأسماك .
وبين أن هذه ال**ادرات جاءت في إطار الزيارات الميدانية المكثفة على مختلف المحلات التجارية التي تقوم بها إدارة صحة البيئة بالبلدية خلال الفترتين الصباحية والمسائية , داعياً المواطنين بالمحافظة للتعاون مع البلدية
من خلال التواصل على رقم الطوارئ 940 الذي يعمل على مدار الساعة , أو التوجه لقسم صحة البيئة بالبلدية حفاظاً على سلامة الجميع.
// انتهى //
13:46 ت م
فتح سريع