عام /
أريتيريا تفرج عن 150
صياداً يمنياً كانوا محتجزين
صنعاء 02 رجب 1435 هـ الموافق 01 مايو 2014 م واس
أفرجت السلطات الإرتيرية
عن 150
صياداً يمنياً بعد فترة احتجاز تراوحت بين العام والعامين .
وقال أمين
عام الاتحاد التعاوني السمكي بالحديدة اليمني إسماعيل هيج في تصريح اليوم " إن الصيادين الـ 150 المفرج عنهم غادروا ميناء **وع الليلة الماضية ، ومن المقرر وصولهم اليوم إلى الميناء السمكي بمدينة الحديدة بعد أن قضوا فترة احتجاز تراوحت بين العام والعامين بمعتقلي " قدم وفاطمة " بمدينة **وع الإرتيرية " .
وأوضح الأمين إسماعيل هيج أن هؤلاء الصيادين هم من بين 286 محتجزاً في سجني قدم ومعسكر فاطمة بأرتيريا ، وانه لم يتبق هناك سوى 136 سجيناً .
// انتهى //
12:03 ت م
فتح سريع