عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-01-2014, 01:27 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / تعليم نجران ينظم ورشة عمل لمعالجة ظاهرة العبث بالممتلكات المدرسية

عام / تعليم نجران ينظم ورشة عمل لمعالجة ظاهرة العبث بالممتلكات المدرسية
نجران 02 رجب 1435 هـ الموافق 01 مايو 2014 م واس
نظمت إدارة التربية والتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارة التجهيزات المدرسية (بنات) أمس ورشة عمل للمشرفات التربويات ومديرات ووكيلات المدارس بالمنطقة للحد من ظاهرة العبث بممتلكات المدرسية ، وذلك بمقر الإدارة المدرسية بنجران .
وأوضحت المشرفة التربوية بتعليم نجران فاطمة القحطاني أن الورشة ناقشت ظاهرة العبث بممتلكات المدرسية والحلول العملية للحد منها *إضافة إلى استعراض آراء التربويين والطلاب حول الظاهرة والإجراءات التي يتوجب على المعلمة والمديرة اتباعها لمعالجة المشكلة وأهمية تنمية ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة في نفوس الطالبات.
// انتهى //
12:30 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس