عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-01-2014, 12:44 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي البورصة تخسر 4.1 مليار جنيه فى 4 جلسات فقط خلال تعاملات الأسبوع

البورصة تخسر مليار جنيه فىسيطرت موجة من التراجع على مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع الحالى الذى أقصر على أربع جلسات فقط بسبب عطلة عيد العمال وفقد رأسمالها نحو 4.1 مليار جنيه. وتراجع مؤشر البورصة الرئيسى إيجي إكس 30 خلال تعاملات الأسبوع ليغلق عند مستوى 8256 نقطة مسجلا هبوطاً بنحو 0.47 %، ومالت الأسهم المتوسطة للانخفاض، حيث سجل مؤشرها إيجي إكس 70 تراجعا بنحو 0.15 % عند مستوى 609 نقطة، أما مؤشر الأسعار الأوسع نطاقاً إيجي إكس 100 فسجل تراجعا بنحو 0.27 % إلى مستوى 1064 نقطة. بلغ إجمالي قيمة التداول خلال الأسبوع الحالي نحو 3. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس