الموضوع
:
رئيس الدولة يصدر مرسوماً أميرياً بمنح رتبة لواء لنائب القائد العام لشرطة أبوظبي
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-28-2014, 06:51 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
رئيس الدولة يصدر مرسوماً أميرياً بمنح رتبة لواء لنائب القائد العام لشرطة أبوظبي
رئيس الدولة يصدر مرسوماً أميرياً بمنح رتبة لواء لنائب القائد العام لشرطة أبوظبي
أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،
رئيس
الدولة، بصفته حاكماً لإمارة
أبوظبي
مرسوماً
أميرياً
بمنح
معالي محمد خلفان مطر الرميثي نائب
القائد
العام
لشرطة
أبوظبي،
رتبة
لواء.
أكثر...
??????? ??????:
رئيس الدولة يصدر مرسوماً أميرياً بمنح رتبة لواء لنائب القائد العام لشرطة أبوظبي
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss