عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-27-2014, 10:53 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رغم الجدل.. "السويس للأسمنت": استخدام الفحم بنسبة 80% فى التشغيل.. والتجار: القرار يخ

رغم الجدل.. "السويس للأسمنت": استخدامبينما تعلو أصوات الرفض لاستخدام الفحم في تشغيل **انع الأسمنت، وذلك بعد أزمة نقص الطاقة المتكررة التى تشهدها البلاد في الآونة الأخيرة، حيث رفضت وزارة البيئة لتطبيقه حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين، التي ستكبد الدولة 3.2 مليار دولار بسبب علاج الأضرار الصحية. وهي الأضرار التى قد تصيب المواطنين حال استخدامه، طبقا لآخر دراسة صدرت عن وزارة البيئة. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس