سامسونج
تنوي الكشف عن شاشه بمقاس 110
أنش خلال مؤتمر #ces2013 ؟
يبدو بأن
سامسونج ستستعد لمؤتمر لاس فيجس CES 2013 القادم *بشكل جيّد حيث الأخبار من ال**در*
MK News*تقول بأن
سامسونج ستكشف
عن شاشه 110
أنش بدقة*UHD TV ممايعني بدرجة وضوح خارقه *وهذه تعتبر ثاني
شاشه من نوع UHD بعد ما أن أصدرت أول
شاشه لها
بمقاس 85
أنش ودرجة وضوح الشاشه من المقرر أن تكون أقوى من دقة*1080p بأربع مرات .