عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-17-2012, 05:30 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأجواء في شهر يناير

الأجواء في شهر يناير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاـه
أنـا بسافر إن شاء الله تعالى في 11/1/2013مـ بشهر يناير
لمدهـ 10 أيـام
بس قريت بمواضيع إن شهر يناير تكثر الأمطار
س/ هل الأمطار تعرقل الحركه هناك و تكون التمشيه صعبه ؟
س/ هل الأجواء باردهـ مثل أجواء الرياض مثلآ .؟ ( لأن الجو اليوم بالرياض 9 درجات ) يعني نلبس شتوي

دمـ بـوود ـتـم

??????? ??????: الأجواء في شهر يناير || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس