عام /
أمير منطقة جازان يستقبل رئيس هيئة الأركان
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/169094_1397998931_1571.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> جيزان 20 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 20 إبريل 2014م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز
أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم معالي
رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبد الله القبيل والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً .
ورحب سمو
أمير منطقة جازان في بداية اللقاء بالفريق القبيل والوفد المرافق , متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة .
وتم خلال اللقاء بحث جميع الموضوعات التي تهم عمل مختلف أفرع القوات المسلحة بالمنطقة .
حضر اللقاء وكيل إمارة
منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .
// انتهى //
15:56 ت م
فتح سريع