عام /
الرئيس اليمني يلتقي وفدًا من جمهورية جيبوتي
صنعاء 20 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 20 ابريل 2014 م واس
التقى
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في صنعاء اليوم
وفدًا من جمهورية جيبوتي برئاسة وزير الإعلام علي حسن بهدون .
ودعا
الرئيس هادي خلال اللقاء إلى استمرار التنسيق بين اليمن وجيبوتي لمواجهة أعمال القرصنة والتهريب التي تضر ب**الح البلدين .
وأكد رئيس الوفد الجيبوتي
من جهته دعم حكومة بلاده لكل الجهود والخطوات التي تنفذها اليمن في سبيل استقرارها ، مبينًا أن أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ
من أمن واستقرار
جيبوتي .
// انتهى //
14:30 ت م
فتح سريع