
12-16-2012, 03:09 PM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
كيفيه ظبط عمود التاكيهات مع وجود شيمات (shim) ... ارجو المساعده :) و شكرا
كيفيه ظبط عمود التاكيهات مع وجود شيمات (shim) ... ارجو المساعده :) و شكرا
توجد سياره نقل بها (Opti brake) و اواجه مشكله في ضبط عمود التاكيهات الخاص بها لوجود جزء خاص يسمى الشيمات او اللينات (shim) ... ارجو المساعده و شكرا
|