عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-18-2014, 05:00 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي زكريا: عقاب رادع للمقصرين بدجلة ومواجهة الإسماعيلي صعبة للفريقين

[IMG]https://s3.yimg.com/bt/api/res/1.2/h2C4vfVk1bXLWcBBrMhSpQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635311244676167743-616_resized_outer**rmal.jpg[/IMG]أعرب هشام زكريا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي وادى دجلة عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه الخميس أمام نادي القناة بهدفين دون رد على ملعب هيئة قناة السويس فى الجولة الـ 17 للمجموعة الثانية للدورى ال**ري الممتاز. وأضاف زكريا فى تصريحات تليفزيونية أن لاعبي دجلة خسروا المباراة بنفس أسلوب الخسارة أمام الزمالك بعدما تسيدوا الشوط الأول وأضاعوا فرص الفوز ثم ما يلبثون أن يستسلموا بسهولة وتضيع النقاط منهم وهو ما حدث أمام القناة بعد فرضهم سيطرة كبيرة على مجريات المباراة خاصة فى الشوط الأول. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس