عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-14-2012, 11:23 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي إلى عباقرة الإليت elite

إلى عباقرة الإليت elite
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لي فترة استخدم الاليت واحسب نفسي خبير فيه بس من فترة جالي مهندس سألني:

كيف تحسب البلك لود block load عندك في الاليت؟

وانا ما عرفت ما هو البلك لود فضلا عن أن اعرف كيف احسبه

المهم هو شرح لي أن البلك لود هو عبارة عن حمل المبنى الكلي الأعلى

إذ أن زونات المبنى المختلفة لا تدرك جميعها البيك لود peak load في نفس الوقت

وبالتالي للمبنى ككل هناك لحظة معينة يصبح عندها مجموع أحمال المبنى كله هوالأعلى أو الماكسمم لود

هو قالي أنو هو في الهاب بيطلع البلك لود بكبسة زر

أنا استفزني الموضوع جدا رحت قلبت الاليت فوق تحت ما لقيت شيء

قلت ألجأ لكم يمكن ألقى أحد عنده معلومة عن البلك لود في الاليت

وفوق كل ذي علم عليم

وجزاكم الله خيرا

??????? ??????: إلى عباقرة الإليت elite || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس