الموضوع
:
طريقة عمل نغمة الاجهزه الذكية الايفون فقط على ليال 2013
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-09-2012, 12:22 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
طريقة عمل نغمة الاجهزه الذكية الايفون فقط على ليال 2013
طريقة عمل نغمة الاجهزه الذكية الايفون فقط على ليال 2013
طريقة
عمل
نغمة
الاجهزه
الذكية
الايفون
فقط
على
ليال
2013
بسم الله الرحمن الرحيم . :j-3::T-Gheer (7)::j-151:
الكثير من يعآني نغمآت
الايفون
:j-94: انا اولكم هههههه:j-84::j-83:. سويت شرح لكم . ان شآء الله ينآل رضآكم . :j-72::ert-2:
الشرح آول في آول :j-3::T-Gheer (7):. لزم تكون صيغة MP3 اي
نغمة
.. تريدهآ تصير في
الايفون
:j-67::ert-2::j-118:
بعد مآ حملت
نغمة
المرآد العمل عليهآ :j-23::j-67:
نقوم تحميل البرنآمج هذآ . الخآص تحويل النغمآت الى
الايفون
. :j-121::j-151::j-67: آسم البرنآمج : Bigasoft iPhone Ringtone Maker:j-116:
هذا الجزء من المحتوى مخفي
http://www.4shared.com/zip/9PGyfNup/...one_Maker.html
الشرحَ البرنآمج كيف ... :j-121: مع تنصيب البرنآمج :T-Gheer (7):
الشرح البرنآمج . :j-155::T-Gheer (7):
:j-118::j-121::j-3:
بعد ما تكمل قوم اتصآل كيبل في
الايفون
يقوم برنآمج :Teko:iTunes تشغيل
:j-106:
آتبع خطوآت شرح العمل . :j-3::T-Gheer (7):
انتهى مبروك
نغمة
جديدة
على
الايفون
.. :ert-2::j-3:
ان شآء الله ينآل رضآكم الشرح آعضآء ليآل الكرآم :Teko::j-65:
??????? ??????:
طريقة عمل نغمة الاجهزه الذكية الايفون فقط على ليال 2013
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss