ياسحابة
خبريهم وش ورى مزن المخيل
السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
هذي شوية صور من طلعتنا الجمعة اللي فاتت :t049:
هنا قمنا نطرطع انا واختي وبنت اخوي :t027::t146:
وفي بنت اخوي وولد اخوي اعمارهم سنة ونص تقريبا :t030:
المهم امسك ذي احسبها عبد العزيز
وكلنا متجمعين حولينها
شوي الا وتنفجر وصوتها يخترق الطبلة :t054:
طلعت قنبلة وانا مدري :t018:
المهم ان ابوي اعطاني تهزيء محترم :t113:
وقال خلاص وقفوا :t145:
شفتوا ذاك الولد اللي لابس اخضر
جاء عندنا يقول تبيعون طراطيع؟ ههههههههههههههه :t004:
احسن شي الفحمات بس خلصت علينا
وما بقي الا القنبلة والصواريخ
قلت خلني بالمضمون :t005:
صور غروب الشمس
هنا شكلها خطير كنها مرسومة سبحان الله
أتمنى تكونوا استمتعتم بالصور :t002:
احترامي