عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-12-2014, 09:03 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / تسرب نفط للأنابيب يلوث المياه في مدينة لانتشو الصينية

عام / تسرب نفط للأنابيب يلوث المياه في مدينة لانتشو الصينية
بكين 12 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 12 ابريل 2014 م واس
أدى تسرب نفط خام من خط أنابيب تابع لشركة صينية إلى تلوث المياه ما أثر على أكثر من 2.4 مليون شخص في مدينة لانتشو الصينية.
ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن مسؤول حماية البيئة في لانتشو يان تشيانغ قوله :"إن التسرب في خط الأنابيب المملوك للانتشو بتروكيميكال كو التابعة لسي.إن.بي.سي هو السبب في تلوث المياه".
وأفاد أن التسرب لوث **در المياه الذي يغذي محطة للمياه الأمر الذي أدى إلى تسرب مستويات خطيرة من البنزين إلى مياه المدينة.
// انتهى //
19:31 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس