الموضوع
:
سهم باذن لله يكرر العام الماضي بانطلاقه من 50
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-12-2012, 09:19 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
سهم باذن لله يكرر العام الماضي بانطلاقه من 50
سهم باذن لله يكرر العام الماضي بانطلاقه من 50
سهم
باذن
لله
يكرر
العام
الماضي
بانطلاقه
من
50
لاتغفلو عن السهم سعره CLAP49.40CLAP
وقف خساره اغلاق تحت 47 وباذن
لله
مايسجله
وفي مثل هذا التاريخ
العام
الماضي
انطلق
من
50 وتجه حتى 94
[IMG]http://www.argaamchart.com/main/chart.php?company_id=206&TimeRange=720&Volume=1&Lo gScale=0&MajorVGrid=1&Mi**rVGrid=1&HGrid=1&Interva l=day&ChartSize=S&language=ar&ChartType=CandleStic k&Band=**ne&avgType1=**ne&movAvg1=&avgType2=**ne&m ovAvg2=&width=600&height=450&indicator_height=80&r emove_company_name=0&Indicator1=**ne&Indicator2=** ne&Indicator3=**ne&Indicator4=**ne[/IMG]
السهم هو الشرقيه الزراعيه
:;kheer::;kheer::;kheer::;kheer::;kheer:
وهناك خبر رفع راس قريبا يرى النور حسب ماوصلني
من
صديق لي
ضعوه تحت المراقبه
من
اليوم الاربعاء
??????? ??????:
سهم باذن لله يكرر العام الماضي بانطلاقه من 50
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss