Is
تستاهل قيمتها او فيه البديل ؟
السلام عليكم
انا ناوي اقدم على قرض واشتري اي اس سي سي ، بس احيان احس سعرها مبالغ فيها والسيارة ماسقتها ولا اعرف عنها شي واخاف من الندم بعدين !
رأيكم فيها من ناحية الرساوة والعزل والراحة والصبر وفخامة وراحة الديكور بالنسبة للسواق ؟
فكرت بالبديل حول
قيمتها : جي اس 2013 مستعمل ، كرايسلر هيمي فل كامل ،
او اي سيارة تشوفونها
تستاهل احط فيها هالقيمة ..
بصراحه عاجبتني اي اس دي دي بس فرق كبير بالسعر بينها وبين سي سي ، والهيمي نفس السعر واقوى وافخم واكبر !
* انا راعي خطوط اسبوعيا واحتاج موتر يريحني ب الطريق .. </p>
<span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; ">
Is jsjhig rdljih h, tdi hgf]dg ?