عام /
أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية بنجلاديش لدى المملكة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/168058_1397046121_1524.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
الرياض 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز
أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم
سفير جمهورية بنجلاديش لدى المملكة محمد شهيد الإسلام .
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .
// انتهى //
15:19 ت م
فتح سريع