عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-08-2014, 09:21 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي محافظ دمياط يلتقي بأعضاء مجلس إدارة نادي دمياط الرياضي‎

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/a.rj4S5rTtQbySoO7AAy4g--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2013/4/15/2013-635016456403722175-372_resized_outer**rmal.jpg[/IMG]إلتقى اللواء أ.ح.م محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط بمجلس إدارة نادي دمياط الرياضي في تشكيله الجديد.. وقد عرض محمد أبو جنبه رئيس النادي المشاكل والمعوقات التي تواجه مسيرة عمل النادي في المرحلة القادمة ، وقد وعد المحافظ بحل جميع المشاكل من دعم للنادي وتبنيه لأعمال الإنشاءات وتطويرها . كما وافق المحافظ على حل مشكلة تدريب فرق النادي على ملاعب دمياط دون تحمل النادي أية **روفات .. نظراً لضعف الموارد بالنادي . ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس