عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-08-2014, 12:52 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الربيعة: "الصحة" تصرف بدل العدوى لمن يستحقه نظاماً من منسوبيها

الربيعة: "الصحة" تصرف بدل العدوىأوضح وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، أن كل من يستحق بدل العدوى من منسوبي الوزارة يصرف له وفق النظام، مبيناً بأن وزارته جهة تنفيذية ومجلس الخدمة المدنية هو الجهة المناط بها إصدار الأنظمة، داعياً من لم يصرف له بدل العدوى لمراجعة إدارة الشؤون المالية.ووفقاً لـ"المدينة"، فإن توضيح الوزير جاء عقب تزايد الحديث عن مخاطر العدوى التي يتعرض لها الممارسون الصحيون أثناء تأدية واجبهم، خاصة بعد الكشف مؤخراً عن إصابة عدد من الممارسين الصحيين العاملين بعدد من مستشفيات المملكة بفيروس "كورونا".



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس