عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-10-2012, 12:59 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي تداول الاثنين 10/12/2012م مهم جدا

تداول الاثنين 10/12/2012م مهم جدا
-



-

-
انتهت اليوم الموجه C التصحيحيه مجرد تسجيل 6806 والان المؤشر على بوابة الايجابيه
والخروج من المسار الهابط بتجاوز 6813 والاغلاق فوقها
ومؤشرات التهديه موجوده فى حال وجد تاثير .
ومؤشرات الايجابيه اكثر
لاكن هذا لايعنى المستثمر المتوسط مالم يتم الاغلاق تحت 6733
صانع السوق جشع يريد استدارج الوتد الهابط تحت 6800 حتى يتم ال****** بدون تكلفه وهذا قد يكون وقدلايكون فى عدم رغبة البلطجيه مساندة سابكـــــــــــــ بالسمنتات والقطاع البنكى
-------------------------------------------------------------------
اليله بخليها ثرثره الموجه القادمه A2 اذا كان داخل المسار الهابط تنتهى
6733واذا تم ال****** تنتهى 6961وتصبح A1وتليها موجه هابطه عنيفه نتركها فى وقتها
-----------------------------------------------------------------------------------------
وناخذ الاحتمال الاول تداول غدا الاثنين
الافتتاح اخضر وقد يعود المؤشر للتذبذب الضيق يميل للسلبيه بين 6774و6801
ومعظم السوق اخضر وسابك تنعس هاكذا التعبير
-----------------------
الدعم 6774 رقم مهم يساوى متوسط 50يوم
6733

المقاومه
6791
6801
6813 والله المؤفق

تداول الاثنين 10/12/2012م مهم جدا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس