ياحيــــــــــــــــــاتـ ــــي
<div>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نص من جديد
يا حياتي يا موناتي يا حمامه فالحرم
شربي وزادي غرامك (( هو هوايا و نسمي
هاتي كراس ا?*ماني و اخذي اضلوعي قلم
ارسمي لوحة خيالك و لونيها من دمي
وارسم عيوني حزينه ورسميني مبتسم*
والا ياروحي اسمعيني برسمك في معجمي
((خابرك)) تهواء القصايد مثل ما تهوا الرسم
*قربي مني ياروحي واسمعيها من فمي
اسمعي اروع قصيده حسها ماهو وهم
حسها صدق المشاعر من كياني تنتمي
جات من قلب/ن يحبك والله اللي لك قسم
*قلب وحساس ومشاعر يعني تملك آدمي
((تملكينه ))) بالمحبه و ياعسا ما ينحرم
منك ولا طيبت خفوقك سلميني واسلمي
طلتك ((تبري)) جروحي اللي فيها متهم
صدك وبعدك وشوقي ما يحن و يرحمي
انت تجرحني بعنادك منك ما قدر انتقم*
كيف انا أقتص مننك وانت دمي ولحمي
)) عزتي تمنع خفوقي ما يجيلك منهزم (((
و انا ماتحمل غيابك حس فيني وافهمي
||||
بقلمي
//