عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-06-2014, 03:57 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي "البلتاجى" بمحاكمة تعذيب ضابط برابعة: "أنا شخص مش جثة"

تحدث القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، إلى هيئة محكمة جنايات القاهرة أثناء نظر اتهامه بتعذيب ضابط بميدان رابعة العدوية قائلا, "خرجت من سجن العقرب فى تمام الساعة الرابعة فجرا إلى أكاديمية الشرطة لحضور جلسة اتهامى فى قضية أحداث قصر الاتحادية, ثم بعدها جئت إلى هنا, ولا أتناول الطعام والشراب, من المفترض أن أكون هنا شخصا وليس جثة".موضوعات متعلقة.. إيداع "البلتاجى" و"حجازى" قفص الاتهام فى "تعذيب ضابط بـ"رابعة" بدء محاكمة البلتاجى وحجازى فى اتهامهما بتعذيب ضابط بـ"رابعة"

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس