عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-08-2012, 01:01 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ويلهامسون يُبدي رغبته في العودة للهلال

ويلهامسون يُبدي رغبته في العودة للهلال
مستغلاً انتهاء منافسات الدوري الأمريكي

ويلهامسون يُبدي رغبته في العودة للهلال



ويلهامسون يُبدي رغبته في العودة


محمد السيد- سبق: كشفت تقارير صحفية صدرت، صباح اليوم، أن اللاعب السويدي ويلهامسون، النجم السابق لنادي الهلال والحالي لـ "لوس أنجلوس جالاكسي" الأمريكي، قد أبدى رغبة أكيدة في العودة لنادي الهلال في يناير القادم لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة , مستغلاً تلك الفترة والتي انتهت فيها مسابقة الدوري الأمريكي وتوج فيها فريقه باللقب.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "الاقتصادية"، فإن اللاعب كان على اتصالٍ دائمٍ بأحد أعضاء الهلال. يُذكر أن ويلهامسون فاجأ زملاءه اللاعبين بالتواجد في تدريبات الفريق الصباحية حيث يتواجد اللاعب في الرياض حالياً لإنهاء بعض الأمور الخاصّة المتعلقة به.
الجدير بالذكر أن ويلهامسون كان قد مثّل الهلال لمدة أربعة مواسم حقق خلالها عديداً من الألقاب ولطالما تغنت به الجماهير الهلالية ويعد اللاعب بالفعل من أبرز اللاعبين المحترفين الذين قدموا لدوري زين، ورحل اللاعب عن الهلال نهاية الموسم الماضي وانتقل لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ليزامل اللاعب ديفيد بيكهام قبل أن يقرر الأخير رحيله عن الفريق.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس